الملعب

كوبر يستدعي 17 محترفًا لمعسكر المنتخب في سويسرا

أسماء شكري

 أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، عن قائمة اللاعبين المحترفين الذين وقع عليهم الاختيار من قِبَل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، والذين بلغ عددهم 17 لاعبًا، للمشاركة في معسكر المنتخب بسويسرا.

ضمت القائمة كلًا من:

 عصام الحضري (التعاون السعودي) – محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” (الرائد السعودي) – أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) – محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) – أحمد حجازي (ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – محمد النني (أرسنال الإنجليزي) – محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي).

أحمد حسن ” كوكا ” (سبورتنج براجا البرتغالي) – محمود عبد المنعم سليمان ” كهربا ” (الاتحاد السعودي) – محمود حسن ” تريزيجيه ” (قاسم باشا التركي) – مؤمن زكريا (الأهلي السعودي) – علي جبر (وسيت بروميتش ألبيون الإنجليزي) – رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) – عمرو وردة(أتروميتوس اليوناني) – سام مرسي (ويجان الإنجليزي) – حسين الشحات (العين الإماراتي).

نرشح لك – القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني

ويستمر المعسكر خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس الجاري، يواجه خلاله المنتخب البرتغال يوم 23 مارس، واليونان 27 مارس، بزيورخ في إطار الاستعداد لمونديال روسيا 2018.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق