حصري

ليس اقتحامًا.. حقيقة ما حدث على متن طائرة مصر للطيران

جدل كبير أثير عقب ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن إحباط محاولة لاقتحام كابينة قيادة طائرة مصر للطيران، أثناء رحلة مصر للطيران بين مصر وعمان، بعد إقلاعها من دولة عمان.

من جانبها، نفت مصادر خاصة لـ إعلام دوت أورج من مسقط، أن يكون ما حدث اقتحامًا، موضحين أن تفاصيل الواقعة تعود لحدوث حالة “هياج” لمواطن مصري موجود على متن الطائرة، وحاول طاقم الطائرة السيطرة عليه، لكنهم لم يفلحوا.

تابعت المصادر أن الطيار قرر عدم مواصلة الرحلة بهذا الوضع، فطلب من سلطات مطار مسقط الدولي العودة، وبالفعل عاد، وتم نقل المواطن المصري إلى إحدى المستشفيات الحكومية في مسقط.

أضافت أن المواطن صاحب الواقعة أخذ يهذي بكلمات غير مفهومة خلال حالة الهياج، ووصف مسؤول مصري رفيع المستوى بأن الشخص “مضطرب نفسيًا”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق