شاهد

شاهد: لميس سلامة تعرض رسائل العرب لجنود سيناء

أسماء شكري

نشرت الإعلامية لميس سلامة اليوم الاثنين، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو يعرض رسائل دعم بالصوت والصورة من أشقائنا في جميع الدول العربية، لجنودنا وضباطنا البواسل في سيناء، في حربهم ضد الإرهاب.

ظهر في الفيديو، الذي أُذيع خلال حلقة اليوم من برنامج “صباح البلد”، على قناة “صدى البلد” وتقدمه لميس سلامة، شاب من الأردن، يقول: “الله ينصر الجيش المصري بحربه ضد الإرهاب.. لأن مصر تحديدًا ما ينفع نسمع عنكم إلا كل أخبار حلوة.. انتوا شعب كريم ومضياف وبيحب الضحك والنكتة، عشان هيك ان شاء الله الأمل والاستقرار يظل بمصر، وتظل فاتحة إيديها لكل العرب”.

نرشح لك: فودافون تبيع حصتها في قطر بـ301 مليون يورو

وفي رسالة أخرى، تقول فتاة لبنانية: “بحب كتير الجيش المصري وأنا بدعمه ضد الإرهاب”، كما قالت فتاة أخرى من فلسطين: “إلى جنود الجيش المصري اللي تركوا بيوتهم وأهلهم ليحاربوا الإرهاب ويدافعوا عن مصر.. ربنا معكم حاميكم وحامي مصر”.

كما وجّه شابٌ إماراتي أيضًا حديثه إلى جيش مصر قائلًا: “أنا بحب مصر كتير وهي أم الدنيا، وبدعم أكيد الجيش المصري ضد الإرهاب”.

ومن الكويت، قال أحد الشباب: “ندعم قواتكم المسلحة والله يوفقهم.. فهم خير أجناد الأرض”.

كما تضمن الفيديو رسائل دعم من مواطنين مصريين كُثُر، من جميع الأعمار شبابًا وأطفالًا وكبارًا، لبُوا دعوة “صباح البلد” الأسبوع الماضي، للتعبير عن حبهم ودعمهم لقواتنا المسلحة في حربها ضد الإرهاب في سيناء.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق