حصري

تفاصيل خلافات مدحت شلبي وأسامة الشيخ

علم إعلام دوت أورج تفاصيل الخلاف الحاد الذي نشب بين الكابتن مدحت شلبي الناقد والمعلق الرياضي ومقدم برنامج “مساء الأنوار”، وأسامة الشيخ رئيس قناة “on sport”، ما دفع الأخير لاتخاذ قرار باستبعاد شلبي من التعليق والظهور في الاستوديو التحليل على مباريات القطبين لمدة أسبوع مع الاكتفاء بتواجده على الشاشة لتقديم برنامجه فحسب.

نرشح لك: لمدة أسبوع: استبعاد مدحت شلبي من التعليق على مباريات القطبين

وبحسب مصادر داخل القناة فإن الأزمة المكتومة بين شلبي والشيخ منذ فترة كبيرة زادت مع بداية الشهر الماضي مع قرار شركة “إيجل كابيتال” تخفيض العمالة في المجموعة 30% وضرورة انطباق هذا الأمر على فريق كابتن مدحت شلبي، دون الحديث معه بشكل مباشر عن الأمر.

وفوجئ مدحت شلبي خلال سفره للخارج لمدة أسبوع لتصوير لقاءات مع 4 من نجوم الأرسنال والمشاركة بالتعليق والحضور على مباراة اعتزال الكابتن فؤاد أنور في السعودية باستغناء أسامة الشيخ عن معد واثنين من المراسلين الذين يعملون مع شلبي منذ 9 سنوات تقريباً وتنقلوا معه في القنوات المختلفة في مقابل الإبقاء على معدين ومراسلين قام الشيخ باستقدامهم خلال الشهور الماضية لزيادة فريق عمل البرنامج وبالتالي كان من الأولى الاستغناء عنهم أولاً من وجهة نظر شلبي الذي ثار غضبه بعد علمه بالاستغناءات التي صدرت دون الرجوع إليه.

نرشح لك: إجراءات تخفيض العمالة تبدأ في شبكة أون

وزادت حالة الاحتقان بين شلبي والشيخ بعد استمرار الأخير في تخيير مدحت شلبي بين التعليق على المباريات أو الظهور في الاستوديو التحليلي وهو ما حدث في مباراة الاهلي والزمالك الأخيرة الشهر الماضي حيث اختار شلبي التعليق على المباراة وترك الاستوديو التحليلي.

وبحسب عاملون في القناة فإن الخلافات بين الشيخ وشلبي ليست جديدة ولكنها قديمة وممتدة لسنوات سابقة خلال عملهما سوياً في قناة mbc حيث كان الشيخ مسؤول عن الرياضة من أبو ظبي وعارض مدحت شلبي كثيراً حتى توقف النشاط الرياضي مجدداً بعد حادثة ستاد الدفاع الجوي لمشجعي الزمالك، وغادر مدحت القناة قبل أن تجمع “on sport” الثنائي مجدداً.

وعلم إعلام دوت أورج أن مدحت شلبي يفاضل بين عرضين خلال الفترة الحالية للظهور على أحدهما بعد انتهاء تعاقده في سبتمبر المقبل مع “on sport” حيث جدد عقده في سبتمبر الماضي لمدة عام ورفض التوقيع على تعاقد لفترة أطول.

الوسوم
إغلاق
إغلاق