الملعب

شاهد: حسام البدري يقتحم إستوديو إكسترا تايم على الهواء

أطل مساء اليوم، إسلام الشاطر، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في أولى حلقاته كمقدم لبرنامج إكسترا تايم على شاشة قناة Extra News.

الشاطر كان يتحدث عن حلقة غدًا الأحد، حيث يستضيف إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، في أول لقاء تليفزيوني له بعد توليه مسئولية تدريب الزمالك، وأثناء حديثه، فوجيء الشاطر بدخول حسام البدري المدير الفني لنادي الأهلي إلى الاستوديو واتجاهه ناحيته.

نرشح لك – عمرو أديب: القدماء المصريين اكتشفوا البيرة

توقف الشاطر عن الحديث وبدأ بالترحيب بمدربه السابق، الذي قال إنه جاء لتهنئة إسلام الشاطر بإنضمامه لقناة إكسترا نيوز، وأنه كان متواجد في أحد الاستوديوهات المجاورة لإجراء مقابلة مع برنامج “هنا العاصمة” على قناة CBC، وانتهز الفرصة لكي يهنئه ويتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة.

بدوره وجه الشاطر الشكر للبدري، وقال إنه يعتبر حسام البدري بمثابه أخيه الأكبر، منذ توليه منصب المدرب العام ومدير الكرة في النادي الأهلي أثناء فترة لعب إسلام الشاطر للقلعة الحمراء.

٫

البدرى يقتحم ستوديو اكسترا تايم مع الشاطرExtra News| Extra Time

Posted by Extra Time on Saturday, February 10, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق