أضواء

صور: منافسة بين هنيدي وجمهوره بـ”الكوميكس”

إسراء إبراهيم

اعتاد جمهور النجم الكوميدي محمد هنيدي على نشر مواقفه الطريفة والساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة؛ وردود أفعاله الكوميدية مع زملائه وأصدقائه الفنانين.

نرشح لك: أسماء ضحايا حريق مصنع البويات في السلام

انضم “هنيدي” حديثًا إلى موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بعد إقناع الفنان أحمد حلمي له بالعودة إليه مجددًا؛ وكان هنيدي قد نشر عبر حسابه الجديد صورة له وكتب عليها ساخرًا: “السعادة أنك تكون قمر في كاميرا التليفون الأمامية”؛ وأعاد نشر الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

لقيت الصورة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي انهال بتعليقاته على الصورة، مستخدمًا “الكوميكس” الخاصة بأفلامه للرد عليه؛ ولفت المعلقين انتباه النجم إلى أن كاميرا الموبايل الخاصة به السبب في أن يكون “قمر” على حد وصفه بسبب جودتها العالية.

اضطر “هنيدي” أن يرد على تلك الاتهامات بنشر صورة البطاقة الخاصة به في تعليق على واحدًا من الجمهور؛ وكتب خلاله “صورتي في البطاقة، باسوء كاميرا في الكون؛ قمر في كل حالاتي”.

أعاد “هنيدي” نشر صورته في البطاقة اليوم مرفقة بتعليقه عليها والذي جاء فيه: ” بما إن الناس بتقول ان الكاميرا هي اللي حلوة، ادي صورة البطاقة باسوء كاميرا في العالم، الكاميرا لا تصنع وسيمًا”.

بما ان الناس بتقول ان الكاميرا هي اللي حلوة .. ادي صورة البطاقة باسوء كاميرا في العالم..الكاميرا لا تصنع وسيما

Posted by Mohamed Henedy on Saturday, February 10, 2018

من جانبهم، استخدم متابعو “هنيدي” على “فيس بوك” بعض الكوميكس، المأخوذة عن مشاهد “هنيدي” في أفلامه، للرد عليه، وفيما يلي أبرزها:

الوسوم
إغلاق
إغلاق