الملعب

حسام حسن: الإعلام نيته وحشة

شروق مجدي

قال حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، إن ما يحدث معه من الإعلام وتصيد للأخطاء هو شيء غير طبيعي.

دلل على ذلك في لقاء لبرنامج “خاص مع سيف” الذي يعرض على قناة ON sport ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، بأن لاعب محترف قام بعد تسجيله لهدف بنفس الحركة  التي شنت عليه الحملات الهجومية لأنه فعلها في يناير الماضي، ولم يهتم به الإعلام أو يبرز ذلك.

نرشح لك – نجيب ساويرس يتبرأ من أماني الخياط

برر حسن ذلك بأن هناك كيل بمكيالين لأن الناس لم تعتبر حركة اللاعب المحترف حركة مسيئة واتخذوها بحسن نية لكن اعتبروها فعل مشين عندما فعلها هو، متسائلًا عن معنى تلك الحركة في الأساس، قائلًا: “النيات وحشة”.

كان “حسن” قام بإشارة مسيئة في يناير الماضي بعد نهاية مباراة فريقه والتي انتهت بالفوز على بتروجيت بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتم إيقافه أربع مباريات مع تغريمه 20 ألف جنيه مصري.

من جانبه علق مقدم البرنامج أن حسام حسن لديه حق، فإن لاعب الإسماعيلي دييجو كالديرون، فعل نفس الحركة ولم يعاقب، مؤكدًا على ضرورة أن يعاقب الجميع مادام يخالف اللوائح.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق