شاهد

حازم إمام يرد على تصريحات حسام حسن ضد “الزمالك”

أحمد إمام

علق حازم إمام لاعب نادي الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي على تصريحات حسام حسن المدير الفني للنادي المصري ضد الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة السوبر التي أقيمت مساء الجمعة، حيث قال إنه يتعجب بشدة من اقحام حسام لاسم الزمالك رغم أن المباراة كان طرفيها هم الأهلي والمصري.

نرشح لك: “الأهلي” بطلا لكأس السوبر للمرة العاشرة

كان حسام حسن قد صرح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر، أنه على الأقل لم يخسر أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة مثل فريق الزمالك، بل لولا خطأ الحارس أحمد مسعود ما كان الأهلي سيفوز، الأمر الذي تسبب في غضب جمهور الفريق الأبيض.

أوضح حازم خلال لقائه مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة “on sport” مساء الجمعة، أن طريقة لعب الزمالك تختلف كثيرا عن المصري، فالفريق الأبيض يلعب بطريقة هجومية أمام الأهلي نظرا لأنه يمتلك الامكانيات القوية لتهديد مرمى الفريق الأحمر، بينما النادي المصري فلعب بطريقة دفاعية سيطر عليها الخوف دائما من تلقي أي أهداف، بل أنه إذا لعب بطريقة هجومية أمام الأهلي مثلما فعل الزمالك لكان خسر بنتيجة كبيرة، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي مقارنه بين طريقة الفريقين من الأساس.

تابع: حسام حسن يقدم مع المصري أداءً جيدًا إلا أن تصريحاته الهجومية دائما تتسبب له في مشاكل عديدة، لذلك من الأفضل أن يتحدث عن ما يخص فريقه فقط لا غير، دون التطرق لأي أمور أخرى ليس لها داعي.

كان الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بعدما تغلب على فريق المصري البورسعيدي 1/0 مساء الجمعة.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يقام فيها السوبر المصري في دولة الإمارات، حيث أقيم من قبل في آخر عامين بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

الوسوم
إغلاق
إغلاق