أضواء

تفاصيل إصابة أحمد فهمي بمرض في القلب

كشف الفنان أحمد فهمي أنه مر بأزمة صحية قبل شهر رمضان الماضي ولكنه لم يخبر أحدا من أقاربه أو أصدقائه بتلك الوعكة.

نرشح لك: أمير عيد: نرفض استغلال كايروكي في السياسة

وتابع “فهمي” خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري مقدمة برنامج “أنا وأنا” المذاع على شاشة ON E، أنه ذهب لأحد أطباء الباطنة والتغذية، بعد زيادة وزنه بشكل لافت للنظر للاطمئنان على حالته الصحية، فطلب منه الطبيب إجراء بعض الفحوصات الطبية، مؤكدًا أنه فوجئ بالطبيب يخبره بعد إطلاعه على الفحوصات أنه مريض بالقلب.

أكد أحمد فهمي أن الطبيب أوضح له أنه يعاني من عيب خلقي في الصمام الميترالي بالقلب وهو وراء أزمته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان مطالبًا بإجراء عملية جراحية ضرورية في القلب بشكل سريع حتى لا تتدهور صحته.

في السياق نفسه كشف “فهمي” أنه قد ذهب إلى لندن العام الماضي لإجراء العملية الجراحية في القلب، وعاد بعد إجراء العملية بأسبوع سالمًا معافى، موضحًا أن عائلته أو أصدقاؤه لم يكونوا على علم بوعكته الصحية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق