أضواء

صور: منى زكي بـ “تي شيرت” الأهلي

أحمد إمام

تواجد الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي في استاد هزاع بن زايد، وظهرا عقب انتهاء الشوط الأول من مباراة كأس السوبر التي تجمع بين الأهلي والمصري مساء اليوم الجمعة في دولة الإمارات.

نرشح لك: شاهد: غناء شيرين عبد الوهاب في استاد “هزاع” بالإمارات

حرص حلمي ومنى على دعم مؤسسة بهية لعلاج السرطان، حيث قاموا بالحديث عن المستشفى ومجهودتها في علاج سرطان الثدي، بل تضامنوا مع الحملة التي أطلقتها شركة جهينة مؤخرا بجمع 19 مليون جنيه لصالح المستشفى.

ظهرت “زكي” وهي ترتدي قميص النادي الأهلي، وعلقت قائلة: “يارب الأهلي يكسب”.

كانت شركة جهينة قد أطلقت مؤخرا حملة تهدف إلى جمع 19 مليون جنية لمستشفى بهية، بل تخلت عن علامتها التجارية المتواجدة على قميص النادي الأهلي للمؤسسة خلال مباراة السوبر.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يقام فيها السوبر المصري في دولة الإمارات، حيث أقيم من قبل في آخر عامين بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق