أضواء

علاقة مستشفى 57357 بفيلم “عقدة الخواجة”

انطلق مساء اليوم، العرض الخاص لفيلم “عقدة الخواجة” من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد، بسينما “داندي مول” بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور المنتج أحمد السبكي والموزع الموسيقي عادل حقي.

نرشح لك: أحمد زاهر يعتذر عن “الرحلة 710”

حضر العرض عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم زوجة “الرداد” الفنانة إيمي سمير غانم، وكذلك والدته، والفنان ماجد المصري، والفنان علي ربيع.

خلال العرض حضر طفل مريض بالسرطان من أطفال مستشفى 57357، بصحبة والدته، وجَلَبَ معه ورودًا منحها للرداد وهنا الزاهد، فتقبَّلوا هديته والتقطوا صورًا تذكارية معه.

يذكر أن “عقدة الخواجة” من بطولة حسن الرداد وماجد المصري وحسن حسني وهنا الزاهد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وشيرين رضا، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

تصوير: شريف عبد ربه

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق