بروفايل

هبة ماهر

إعلامية ومقدمة برامج مصرية، ابنة الإذاعي الكبير ماهر مصطفى، مؤسس الإذاعات المتخصصة، وقارئ النشرة براديو مصر، ومن أبناء إذاعة “صوت العرب”.

بدأت مسيرتها الإعلامية من خلال قنوات النيل المتخصصة، عن طريق مسابقة تقدمت إليها، واستطعات تحقيق النجاح بها، وبدأت العمل تحديدًا في قناة “النيل للرياضة” عام 2004، حيث فضّلت الانتقال إليها بسبب حبها للرياضة، فقد كانت لاعبة كرة طائرة في النادي الأهلي، وأحرزت العديد من البطولات.

انتقلت بعدها لتشارك في تقديم برنامج “صباح الخير يا مصر” بالإضافة لتقديم نشرات الأخبار الرياضية علي شاشة القناة الأولى حتى مطلع 2017، حيث انضمت إلى قناة dmc الفضائية، لتشارك في برنامج “8 الصبح”، من خلال تقديم فقرة رياضية تحليلية يوميّ الجمعة والسبت من كل أسبوع.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق