أضواء

نجوم دخلوا السجن (11).. دينا الشربيني وولادة فنية بعد المخدرات

نهلة سويلم

في حياة كثير من الفنانين العديد من قصص الدراما، سواء في قصص الحب، الحياة، الوفاة، أو حتى تعرض البعض للدخول إلى السجن، سواء كان بسبب المخدرات، أو قضايا أخلاقية، أو سياسية وغيرها، وفي سلسلة “نجوم دخلوا السجن” يستعرض “إعلام دوت أورج” أبرزهم.

نرشح لك: نجوم دخلوا السجن (10).. ريكو بسبب المخدرات

من بين جميع الشائعات التي تعرضت لها الفنانة دينا الشربيني من زواج أو حمل، لم تستطع “الشربيني” نفي هذه الشائعة عنها، وهى تعاطي الكوكايين، وذلك بعد الحكم عليها بالسجن لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي المواد المخدرة.

وانضمت دينا الشربيني لقائمة الفنانين الذين اتهموا بالإدمان بعد القبض عليها أﺛﻨﺎء ﺷﺮاﺋﮭﺎ اﻟﻜﻮﻛﺎﯾﯿﻦ خلال مداهمة اﻟﺸﺮطﺔ لمنزل ﺗﺎﺟﺮ ﻣﺨﺪرات، لتضبط الشرطة مع الفنانة 30 جرامًا من الكوكايين، وبندقية آلية ومبلغ 26 ألف جنيه.

نرشح لك: نجوم دخلوا السجن (9).. حبيبة وقتل زوجها الدبلوماسي القطري

كما قضت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس في فبراير 2014، بحبس “الشربيني” سنة مع الشغل والنفاذ، مع تغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه، وذلك بعد استيفاء التحقيقات التي أفادت عدم إنكار دينا الشربيني للواقعة، واعترافها بأنها تواجدت مع المتهم لشراء تذكرة كوكايين، ولكنها أنكرت أي صلة تربطها بالمتهم أو المضبوطات التي وجدت في شقته.

نرشح لك: نجوم دخلوا السجن (8).. ماجدة الخطيب قتل ومخدرات

ظهرت دينا الشربيني لأول مرة بعد إخلاء سبيلها بعد عام قضته في السجن، برفقة مجموعة من أصدقائها منهم الفنانة كندة علوش، وصبا مبارك، والمخرج تامر حبيب.

نرشح لك: نجوم دخلوا السجن (7).. سعيد صالح من السياسة للمخدرات

وقالت الفنانة دينا الشربيني في لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل”، المُذاع على قناة “الحياة” أنها لا تحب أن تخوض في تفاصيل الأزمة كثيرًا، وأن ما حدث كان بمثابة ظلم لها، متابعةً “حقي هيرجع قريب إن شاء الله”، وأضافت أنها فوجئت بتخلي أصدقائها عنها خلال أزمتها، وأكدت أن من أكثر الذين ساندوها في محنتها كان الفنان عمرو يوسف، والفنان أشرف عبد الغفور، وابنته ريهام عبد الغفور.

وكان المخرج هاني خليفة من أوائل من عرضوا على الفنانة دينا الشربيني بطولة فيلمه الجديد، لكي تشارك فيه فور الإفراج عنها، وقال خليفة فيما نقلته بوابة “المصري اليوم” الإلكترونية إنه سيرسل نسخة من سيناريو الفيلم إلى دينا في السجن، لتتعرف على تفاصيل الشخصية التي ستجسدها، وستبدأ العمل فورًا بعد خروجها.

وتوالت أعمال الفنانة دينا الشربيني بعد خروجها من السجن فشاركت في العديد من الأفلام منهم هيبتا، من إخراج هادي الباجوري، وبطولة ماجد الكدواني و ياسمين رئيس و عمرو يوسف، والتي مثلت فيه شخصية “علا” من الرواية الأصلية لمحمد صادق.

نرشح لك: نجوم دخلوا السجن (6).. وفاء مكي عذبت الخادمة

شاركت بعدها في فيلم “كدبة كل يوم” من إخراج خالد الخلفاوي، و”جواب اعتقال” من إخراج محمد سامي.

ومن المقرر أن تشارك أيضًا في بطولة الجزء الثاني من فيلم “هروب اضطراري” الجاري انتاجه والمتوقع الانتهاء منه العام المقبل، ويشاركها البطولة أيضًا أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة.

نرشح لك: نجوم دخلوا السجن (5).. حاتم ذو الفقار سُجن 3 مرات

يذكر أن دينا الشربيني قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة في برنامج شبابيك، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011، حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل “المواطن ×”، دخلت بعده عالم السينما بأفلام آخرها فيلم “جواب اعتقال” بمشاركة الفنان محمد رمضان.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق