أضواء

صور: إسلام إبراهيم من مأذون لـ ميكانيكي ومحامي تحت التمرين

رباب طلعت
 
يخوض إسلام إبراهيم، نجم البرنامج الكوميدي “snl بالعربي”، تجربتين فنيتين جديدتين، أحدهما مسلسل “طلعت روحي”، والآخر فيلم “ساعة زمن”، بعد انتهائه من تصوير الموسم الرابع من snl بالعربي.
 
 

كشف “إبراهيم” لـ”إعلام دوت أورج“، أنه يجسد دور محامي تحت التمرين في أحد مكاتب المحاماة، في مسلسل “طلعت روحي”، ويُحب إنجي وجدان، ما يخلق مشاهد مختلطة ما بين الكوميدي والتراجيدي والدرامي، لافتًا إلى أن الدور جديد عليه، وبعيدًا عما قدمه من أدوار الكوميديا.

 

 
أضاف أن فريق المسلسل، يكثف فترات التصوير تلك الفترة، كي يتم عرضه قبل رمضان 2018، مشيرًا إلى أن المسلسل أحداثه تدور في مكتب محاماة، ويشارك فيه ضيوف شرف بشكلٍ يومي، منهم شيرين رضا وحنان مطاوع وآخرين.
 
المسلسل من إنتاج شركة “بي لينك”، وتأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإخراج رامي رزق الله، وبطولة إنجي وجدان ونيكولا معوض، ومأخوذ عن تيمة أمريكية، بين شخصين يجمعهما الحب، دون أي شيء مشترك بينهما.
 
 

في سياق متصل، ذكر إسلام إبراهيم أنه يشارك أيضًا في بطولة مشتركة في فيلم “ساعة صفا”، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج هاني حمدي، وتأليف هشام يحيى، وبطولة أحمد فتحي ومحمد ثروت، وهالة فاخر، ودينا فؤاد، ويجسد فيه شخصية ناصر الميكانيكي، الذي تتغير شخصيته بتغير “الساعة”، مؤكدًا أنهم بدأوا تصوير الفيلم بالفعل استعدادًا لعرضه في عيد الأضحى المبارك.

 
يذكر أن إسلام إبراهيم قد حقق نجاحًا كبيرًا بشخصية المأذون الكوميدية، في مسلسل “ريح المدام”، الذي عُرض رمضان 2017، مع الفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي.
 
 
 
الوسوم

رباب طلعت

رئيس قسم الأخبار والتدريب في "إعلام دوت أورج"
إغلاق
إغلاق