شاهد

شاهد: هنيدي يغني لأول مرة بصوت “تيمون”

أعلن الفنان محمد هنيدي عودة فيلم “الأسد الملك”، والذي شارك فيه بصوته قبل نحو 24 عامًا.

نشر هنيدي فيديو قصير له من بداية تسجيل أول فيديوهاته في العمل، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كاتبًا: “24 سنة عدوا.. رجعت تانى بالذكريات مع تيمون.. دى حاجة صغيرة عملناها مع Empire Magazine Arabia لو عايزين تشوفوا مارد وشوشنى وتيمون قريب فى فيديوهات أطول اعملوا شير وهحضرلكم لمفاجأة قريب”.

نرشح لك.. ننشر الترددات الجديدة لقناة “دبي وان”

الجديد في الفيديو هو أن “هنيدي” يغني لأول مرة بصوت “تيمون”، لأن من كان يقوم بتأدية أغاني تيمون هو الفنان هشام نور.

حصري امباير العربية | محمد هنيدي وعودة تيمون

يعود إلينا النجم محمد هنيدي Mohamed Henedy بعد 24 عاماً ليجسد صوت تيمون من فيلم "الأسد الملك" في هذا الفيديو الذي تقدمه لنا حصرياً مجلة إمباير العربية Empire Magazine Arabia… الجديد في هذا الفيديو هو أننا سوف نرى هنيدي يغني لأول مرة بصوت تيمون، وذلك لأن من قام بأغاني تيمون هو الفنان المصري هشام نور Hesham Noor.والآن هل تريدون سماع صوت النجم محمد هنيدي في شخصية أخرى من شخصيات ديزني؟ أو أن يعيد تمثيل مشهد من فيلم "الأسد الملك" أو "شركة المرعبين"؟ يسرنا سماع أرائكم من خلال هذا البوست. 💛

Posted by ‎ديزني بالعربي‎ on Wednesday, January 3, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق