شاهد

شاهد: “القرموطي” يبحث عن عروس لـ”شريف مدكور”

عبر الإعلامي جابر القرموطي عن أن حوار الصحفي مصطفى شهيب مع الإعلامي شريف مدكور، الذي حمل عنوان “أمنية 2018.. ابحث معانا عن عروسة لشريف مدكور”، أنه خفة ظل ودعابة تليق بـ”ظرف وشياكة شريف”.

تابع “القرموطي” خلال حلقة أمس الخميس من برنامجه “آخر النهار” المُذاع على قناة “النهار”، أنه لا تربطه صداقة قريبة بـ”مدكور”، لكن هناك معرفة جيدة بحكم الزمالة في مكان عمل واحد، كما أنه استوعب نظرته وطموحه من خلال الحوار، لذلك أراد الزواج فأنه على استعداد لأن يزوجه.

نرشح لك: القرموطي باكيًا: لن أخرج من “النهار”

في نفس السياق قال “القرموطي”: “مسيري هجوزك قبل ما نفترق، وهستأذن الناس في جريدة الدستور يوكلوا لينا هنا في القناة المهمة دي، ويبقى عام 2019 أمنيته ابحث معنا عن اسم لابن أو ابنة شريف مدكور”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق