حدث بالفعل

حارس الأسيوطي لأحد مستخدمي “تويتر”: الزبال أحسن مني ومنك

أحمد إمام

أحرج أحمد دعدور حارس مرمى فريق الأسيوطي سبورت، أحد رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردًا على تغريدة الأخير بأن عامل نظافة منطقته يحمل نفس اسم “دعدور”.

نرشح لك: تجميد لاعب بالزمالك بسبب هجومه على الإدارة

كان أحد رواد موقع “تويتر” قد كتب تغريدة قال فيها “حارس مرمي الأسيوطي اسمه على اسم بتاع الزبالة اللي عندنا ف الشارع دعدور”.

فأعاد حارس الأسيوطي نشر التغريدة، ورد عليها قائلًا: “‏شرف ليا والله أنا معرفكش ولا أعرف بتاع الزباله بس اللي متأكد منه إن بتاع الزباله ده أنضف مني ومنك…”.

جدير بالذكر أن فريق الأسيوطي سبورت قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الجمعة في الجولة ال13 من الدوري العام، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز العاشر في جدول الترتيب.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق