الملعب

تجميد لاعب بالزمالك بسبب هجومه على الإدارة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تجميد لاعبًا بالفريق الأول لكرة القدم، نظرًا لهجومه المستمر على مجلس إدارة النادي الحالي.

أضاف “منصور” خلال المؤتمر الذي عقده مساء اليوم الجمعة بمقر النادي، أن اللاعب تم تجميده نهائيًا ولن يلمس الكرة مجددًا، خاصة أنه حاول الهجوم على مجلس الإدارة في إحدى القنوات الفضائية، مشددًا على أنه لن يكشف عن اسمه.

نرشح لك: أول رد من MBC على تعيين الأمير بدر رئيسًا لها

في سياق مختلف أكد رئيس النادي أنه لن يجلس مع هاني العتال داخل نادي الزمالك، موضحًا أنه تم تجميد نشاطه لحين انتهاء التحقيق معه وإصدار الحكم النهائي فيما يخص عضويته المزورة، كما أكد مرتضى أنه لن يترشح لخوض انتخابات الزمالك مرة أخرى بل سيكون كل تركيزه على بناء النادي من أجل الأجيال المقبلة.

جدير بالذكر أن هاني العتال قد نجح في منصب نائب الرئيس خلال الانتخابات الأخيرة، إلا أن مرتضى يصر على استبعاده من مجلس الإدارة خاصة أنه يؤكد دائمًا أن عضويته مزورة بالإضافة إلى أنه يشن هجومًا عنيفًا على أعضاء المجلس وبالتالي من المستحيل أن يجلسوا معه.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق