حدث بالفعل

ضبط سجائر مسرطنة وأدوات تجميل مغشوشة على الحدود الغربية

أعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري، أنه استمراراً لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، تمكنت قوات المنطقة الغربية العسكرية بالتعاون مع عناصر حرس الحدود من ضبط عدد (2) عربة بداخلها نحو (60) ألف قرص من عقار الترامادول المخدر ومبالغ مالي كبير.

نرشح لك: استنفار أمني بعد الاشتباه في قنبلتين بالمهندسين

أضاف المتحدث العسكري في بيان له، اليوم الجمعة، أنه أيضًا تم ضبط عدد (7000) قاروصة سجائر مسرطنة، وحوالى (2000) علبة مستحضرات تجميل مغشوشة.

تابع أن قوات المنطقة الغربية العسكرية تواصل جهودها في تأمين الاتجاه الاستراتيجي الغربي ضد كافة عناصر التهريب والهجرة غير الشرعية والعناصر الإرهابية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق