حدث بالفعل

موعد حلقة مجدي يعقوب مع “صاحبة السعادة”

يستضيف برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة cbc، الدكتور مجدي يعقوب وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الحادية عشر مساءً.

ويكشف مجدي يعقوب خلال الحوار عن كواليس مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان، ويجيب على تساؤلات “كيف يدير السير مجدي يعقوب المركز؟ وما طريقة اختيار الأطباء الذين يعملون به؟، وهل يوجد شروطً خاصة فيمن يعملون معه؟”، كما يتحدث عن رحلته في عالم الطب وأسرار نجاحه.

وفي نفس الحلقة، يستضيف البرنامج عددًا من الأطباء الذين يعملون فىي المركز ليتحدثوا عن أبرز المواقف التي تعرضوا لها خلال عملهم في المركز، وما أكثر الحالات التي تأثروا بها، كما يكشفون تفاصيل كثيرة تذاع لأول مرة.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق