شاهد

فريدة سيف النصر: حاولت الانتحار بسبب التمثيل

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، وعدم قبولها إلا الأعمال التي تبرز موهبتها الفنية فقط، مؤكدةً أن حصر المخرجين لها في خانة الإثارة والإغراء كان سبب ابتعادها.

نرشح لك: بعد الاتهامات بالعنصرية.. يسرا اللوزي تعتذر

أضافت “سيف النصر” خلال حوارها في برنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع عبر قناة “dmc”، اليوم الأربعاء، أن مشاركتها في مسلسل” بدون ذكر أسماء ” كانت بمثابة العودة القوية لها مرة أخري، موضحةً أن الكاتب والسيناريست وحيد حامد هو من أعادها إلى عالم الفن مرة أخرى، عندما اختارها لتقديم هذه الشخصية.

وفيما يخص بداياتها في عالم الفن، أشارت إلى أن ناظرة المدرسة القومية بالعجوزة هي من تنبأت بموهبتها، وقالت لها إنها ستكون ذات مستقبل كبير لكن في مجال الرقص، لأنها كانت تحرض زميلاتها على الرقص بمجرد خروج المُدرس من الفصل.

تابعت أن المخرج حسام الدين مصطفى، وأيضًا الفنان جورج سيدهم، هو من اكتشفها و ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح، وتركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن العشرين، ثم عادت إليه وعملت في العديد من المسلسلات والمسرحيات، قائلةً: “حاولت الانتحار لرفض عائلتي احترافي الفن، ولكني أكدت لهم أن المسألة بيد الله فهو من أعطاني الموهبة”.

الوسوم
إغلاق