شاهد

تعليق صاحب المحل الذي شهد واقعة الإعتداء على المصري بالكويت

أعربت الإعلامية أسماء مصطفى عن أمنياتها بتحرك وزارة الهجرة المصرية، ووزارة الخارجية المصرية؛ لمتابعة قضية الشاب المصري المعتدى عليه في دولة الكويت، لأن هذه القضية تتعلق بكرامة مصر.

أوضحت “مصطفى” خلال تقديمها برنامج “هذا الصباح” الذي يُذاع على شاشة قناة “extra news” صباح اليوم؛ أن واقعة التعدي على المواطن المصري وحيد محمود الرفاعي كانت في الساعة الثانية ظهر أمس؛ في منطقة “الشويخ” بالكويت في محل لقطع غيار الموتوسيكلات والمراكب.

نرشح لك: شاهد: أول تصريح من المصري المعتدى عليه بالكويت

تابعت “مصطفى” أن الشاب المصري كان يمارس عمله؛ حيث جاء إليه الشخص الكويتي ومعه صديقه يطلب تصليح الموتوسيكل الخاص به؛ مشيرة إلى أن ذنب “وحيد” أنه قال للمواطن الكويتي إنه في فترة غداء وطلب منه القدوم بعد ساعتين.

استأنفت “مصطفى” أن الكويتي قال للشاب المصري “أنت جاي من بلدك عشان تقولي كدة”؛ وتعدى على الشاب المصري بالضرب بطريقة وحشية؛ موضحة أن المعلومات عن الشخص الكويتي غير معروفة ولكن الشرطة الكويتية تمكنت من معرفة رقم السيارة الخاصة وعنوان منزله؛ الذي اتضح أنه يخص والده وأن الشخص هارب الآن والشرطة الكويتية تبحث عنه.

أشارت “مصطفى” إلى أنها تتمنى تدخل وزارة الهجرة والخارجية لعودة حق “وحيد”؛ وأن تتابع الوزارة الموضوع ويحدث تحرك على المستوى المصري ليشعر المغتربين في الكويت وغيرها من الدول أن الدولة المصرية تقف معهم أينما كانوا وأن كرامتهم مصانة وحقوقهم هترجع.

ومن جانبه قال أحمد التنك – مصري مقيم بالكويت وصاحب المتجر الذي شهد واقعة التعدي- إن “وحيد” لا زال في العناية المركزة، مشيرًا إلى أن الأطباء لم يوضحوا لهم حالة “وحيد” الصحية بالضبط.

طالب “التنك” تدخل السلطات المصرية من أجل متابعة حالة “وحيد” الصحية، لأن الموضوع يخص مصري مغترب بالخارج.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق