حصري

تفاصيل التجربة الفنية الأولى لـ يوسف الحسيني

رباب طلعت
 

يخوض الإعلامي يوسف الحسيني، تجربته الفنية الأولى، من خلال مشاركته مع المخرج خالد يوسف في فيلم “الكارما”، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: عمرو سعد وخالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وزينة، وماهر سليم، وسارة نخلة، وماجد المصري.

نرشح لك – نصف مليون مشاهدة لأغنية “بنتي” بعد ساعات من عرضها

كشف “الحسيني” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج” أنه سيجسد دور رئيس مباحث شرطة، في تجربته الفنية الأولى، لافتًا إلى أنه انتهى من أغلب مشاهده، حيث بدأ التصوير منذ 3 أسابيع ولم يتبقَ سوى أسبوعٍ واحد فقط.
 
وعن كواليس مشاركته في الفيلم قال الإعلامي إن خالد يوسف مخرجًا كبيرًا له ثقله وفكره، وتجمعه به علاقة صداقة مقربة جدًا، موضحًا: “كلمني قالي إيه رأيك تيجي معايا في الفيلم الجديد، قلتله أجي معاك كيوسف يعني؟ فقالي لا هتمثل، فضحكت، فقالي على الدور وأنه لرئيس مباحث فوافقت مباشرة، لأنه صديق عزيز جدا جدا جدا”.
 
ألمح “الحسيني” إلى أن عمله كإعلامي صعب لأنه مسئول عن الكلمة التي ستخرج منه ويقدمها على الشاشة، لكنها تنتهي إلى هذا الحد، إلا التمثيل أصعب بمراحل، حيث إن له تكنيكًا خاصًا جدًا.
 
أردف، أن الفنانة غادة عبد الرازق، التي كشفت أنه يشاركها في عملٍ فني لأول مرة على حسابها على “إنستغرام”، رحبت بانضمامه كثيرًا إلى فريق عمل المسلسل، معبرة عن سعادتها بذلك.
 
يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت قد فاجأت جمهورها منذ يومين بإعلانها عن مشاركة الإعلامي يوسف الحسيني ليها في عملٍ فني، دون الكشف عن اسمه أو تفاصيل الدور، من خلال صورة لها مع “الحسيني” نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.
الوسوم
إغلاق