أضواء

حنان مطاوع تشارك خالد النبوي “منطقة محرمة”

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “منطقة محرمة” عن تعاقدها مع النجمة حنان مطاوع على المشاركة في بطولة المسلسل أمام الفنان خالد النبوي، وتجري الشركة حالياً إبرام باقي التعاقدات النجمات المقرر أن يشاركن في البطولة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي الأبطال خلال الأيام القليلة القادمة استعداداً لبدء التصوير أواخر شهر ديسمبر الجاري، ليتم عرضه في السباق الرمضاني القادم لعام 2018.

نرشح لك.. ريهام عبد الغفور بطلة “الرحلة 710” أمام باسل خياط

المسلسل تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فريم ميكرز، ويأتي هذا العمل بعد النجاح الذي حققه النجم خالد النبوي في رمضان الماضي بمسلسل “واحة الغروب” مع منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكري ، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته النجمة حنان مطاوع من خلال أعمالها الأخيرة في رمضان من خلال “هذا المساء” و”حلاوة الدنيا” وطاقة نور”.

نرشح لك.. التلفزيون السعودي يخطف الزعيم من mbc

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق