شاهد

شاهد: آخر ظهور “صوتي” لـ شادية

نورا مجدي

رغم حواراتها النادرة منذ اعتزالها المجال الفني منذ أكثر من 30 عامًا، إلا أنه خلال السنوات الأخيرة أطلت الفنانة المعتزلة شادية على الجمهور لكن بصوتها فقط، حيث ظهرت في مداخلة هاتفية عام 2011 لتعلق على الأحداث في أثناء ثورة يناير 2011.

نرشح لك : لماذا أحب المصريون شادية؟

حيث قالت الفنانة شادية في المداخلة الهاتفية الأخيرة لها ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة دريم، إنها لم تصدق ما يحدث في مصر، ولم تتخيل أن يحدث مثل ذلك الشغب بين أبناء الشعب الواحد، مؤكدة ذهولها من وقوف المصريين في وجه بعضهم.

وتابعت خلال حوارها قائلة: “الواحد مذهول واحد يضرب أخوه وابن عمه مش معقول، والأمهات والآباء يعملوا إيه أنا مش مصدقة إن مصر يحصل فيها كده” معربة عن تمنيها بأن يحافظ أبناء الشعب على مصر التي ورد اسمها في القرآن، مؤكدة أنها تدعي لبلدها في صلواتها ومؤمنة بأن الله سينقذ مصر مما تمر به من أوضاع.

كما ظهرت الفنانة شادية “صوتيًا” في تسجيل تم عرضه في حفل أكاديمية الفنون، عقب اختيارها من قِبل الأكاديمية لمنحها الدكتوراه الفخرية، في احتفالية “مصر تفخر بعروبتها” وذلك يوم 27 إبريل 2015، وكانت الكلمات التي أعربت بها الفنانة شادية عن شكرها كالآتي: “بلدي الغالية اللي منحتني الدكتوراه الفخرية، شرف كبير ليا، ربنا يحميكي يا مصر وينصرك وتحيا مصر”.

يُذكر أن الفنانة شادية قد مُنحت الدكتوراه الفخرية، لأنها رمز من رموز الوطن العربي في الغناء والتمثيل، ولم يحصل على الدكتوراه الفخرية من مصر سوى الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق