حدث بالفعل

إحالة مغنية كليب “عندي ظروف” للمحاكمة العاجلة

أحالت نيابة النزهة برئاسة شريف معتز وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، المغنية شيما ومخرج كليب “عندي ظروف” الهارب، للمحاكمة العاجلة، حيث وجهت النيابة للمتهمين تهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

نرشح لك – 10 معلومات عن “شيما” صاحبة الكليب الفاضح

كانت شيما، قد أدلت باعترافات تفصيلية أمام معتز زكريا وكيل النائب العام، وقالت أنها كانت تقيم فى مدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة بحثا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها.

أضافت أنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول في مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة أراب آيدول ثم صورت فيديو كليب “سونة”.

وبمواجهة النيابة لها بكليب “عندي ظروف” أقرت أنها هى من تظهر بالكليب، ولكنها لم تكن تعلم أن بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة في يد المخرج، وهو من كان يوجهني، ويطلب منى أداء بعض الاستعراضات، واستخدام حركات جسدية مثيرة.

وكشفت أنها كانت تبحث عن الشهرة، وجذب المشاهدين من خلال تصوير الفيديو كليب ولكنها لم تشاهده إلا بعد إذاعته، ولو تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل كانت اعتذرت عن تصويره.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق