المكتبة

نتيجة سباق أفضل إصدار لعام 2017

إسلام وهبان

قام إعلام دوت أورج بداية نوفمبر الجاري بطرح استطلاع رأي عن أفضل كتاب صدر خلال عام 2017، وقد كانت المنافسة قوية بين قائمة تضم 10 كتب تم طرحها على القراء لمدة خمسة أيام للتصويت واختيار أفضل كتاب.

بعد انتهاء المدة المحددة مساء اليوم الخميس، فازت رواية “وأنا أحبك يا سليمة”، للكاتب والمخرج شريف سعيد، والصادرة عن دار دون، بأفضل كتاب صدر هذا العام، وذلك بعد أن حصلت على 774 صوتا من إجمالي 2569 صوتا، وبنسبة مئوية 30 % من مجمل الأصوات.

أما عن الكتاب الحاصل على المركز الثاني فقد كان رواية “حذاء فيلليني”، للروائي وحيد الطويلة، بإجمالي 753 صوتا، في حين حصل كتاب صنايعية مصر، للكاتب عمر طاهر، على المركز الثالث بإجمالي 501 صوتا.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق