أضواء

منتج “سوق الجمعة” ينفي وقف التصوير

شيماء خميس
 
نفى المنتج “أحمد عبد الباسط” لـ إعلام دوت أورج ما تردد مؤخرا عن توقف تصوير فيلم “سوق الجمعة” معلقا: “معرفش جابوا الكلام ده منين خصوصا يوم الميديا داي بتاع الفيلم”.
 
أضاف “عبد الباسط” أن مدة تصوير الفيلم من 5 إلى 6 أسابيع وسيتم طرحه للعرض في الصيف، كما أعرب عن سعادته بالعمل مع المخرج المتميز سامح عبد العزيز وأنهما أصدقاء منذ عام 1996، وسعادته بهذه الكوكبة من النجوم المشاركة بالفيلم وكذلك القصة التي تحمل معاني إنسانية كثيرة.
 
أوضح “عبد الباسط” أن شركة فيلم أوف ايجيبت انتهت من فيلم “أصاحبي” المنتظر عرضه في إجازة منتصف العام، وكذلك فيلم “نص جوازة” والذي لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.
 
جدير بالذكر أن فيلم “سوق الجمعة” للمخرج سامح عبدالعزيز، قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إنتاج شركة فيلم أوف ايجيبت، بطولة عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق