أضواء

بيومي فؤاد: لهذا السبب اعتذرت عن العمل مع الزعيم

إيناس منير

داعب الفنان أحمد زاهر، الفنان بيومي فؤاد، قائلاً: “أنا الوحيد يا جماعة الذي لم يلتق مع بيومي فؤاد إلا النهارده”، ليرد علية الثاني، قائلاً: “تمنيت العمل معك خصوصًا أنك تقوم بأكثر من عمل وأنا أيضًا ولكن لم يحدث الاندماج”.

كما كشف “بيومي”، مساء أمس السبت، ببرنامجه “بيومي أفندي”، المذاع عبر فضائية “dmc”، عن قائمة الفنانين الذين تمنى العمل معهم، ذاكرًا الفنان شريف منير؛ مشيرًا إلى أنه لم يلتق معه بأي عمل سواء مسرح أو دراما أو سينما، وأيضًا الفنان يحيى الفخراني، كما استطرد قائلاً :” تمنيت العمل مع الزعيم عادل إمام ورشحني مرتين ولكني اعتذرت وشتمني لارتباطي بأعمال أخرى”.

من جانبه أشاد “بيومي”، بموهبة” زاهر” وعدد الأعمال الناجحة التي قدمها، قائلاً: “سمعت إن حد بيقولي زاهر هيعديك ده عامل تلت أعمال السنة دي”، ليرد الأخير قائلاً: “أنا كل سنة بقوم بعمل واحد ولكن السنة دي مختلفة وقدمت أكثر من عمل ولكن لا أعمل بالتوازي لكن بالتوالي”؛ مبرراً ذلك أنه لا يستطيع أن يقوم بتصوير شخصيتين في نفس اليوم لأنه يتعايش مع الشخصية لفترة طويلة، مضيفاً أن موهبة العمل بالتوازي رائعة، مشيراً إلى أن “بيومي” يتمتع بهذه الميزة، ليرد عليه قائلاً: “أنا محروم من حالة التعايش”.

على صعيد آخر طرح “بيومي”، شكوى ليلي ابنة أحمد زاهر، لرفضه عملها في مجال التمثيل حاليًا، فبرر الأخير قائلًا: “لازم يبتعدوا فترة عن التمثيل حتى يستطيع المشاهد الفصل بين الطفلة والآنسة”، مضيفاً أن مرحلة المراهقة بها تقلبات وتغييرات بملامح الوجهه لا يصح الظهور بها. كما اختتم حديثه بسرد مثال وهو الفنان كريم عبد العزيز الذي قام بدور في فيلم “المشبوه” عندما كان صغيراً واختفى بعدها، وظهر مرة أخرى شابا في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق