شاهد

شريف مدكور: مسامح شيرين عبد الوهاب

كشف الإعلامي شريف مدكور في حلقة اليوم السبت من برنامج “شارع شريف”، أن ردود أفعال متباينة جاءته عقب إذاعة الحلقة التي استضافته فيها الإعلامية سمر يسرى من برنامج “أنا وأنا”، الأسبوع الماضي وأغلب هذه الردود كانت إيجابية بل ذكر الكثيرون أنهم غيروا رأيهم فيه عقب سماعهم لحديثه وعبروا عن سعادتهم بطريقة كلامه.

عقب “مدكور” أنه سعيد بهذه الردود بالرغم من أن هذا يؤكد وجهة نظره في أننا نحكم على الأشخاص بالظاهر بدون أن نعرفهم مشيرًا إلى أنه قد أعلن في هذه الحلقة أنه لن يسامح أي شخص تحدث عنه بسوء وقام بترديد الإشاعات عنه وأنه سيأخذ حقه منه يوم القيامة لكنه في الحقيقة “مسامح”.
 
أشار مقدم برنامج “شارع شريف” إلى أنه تحدث أكثر من مرة في مشكلته مع إحدى الفنانات الشهيرات وهي المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي قامت بإهانته والتحدث عنه بشكل غير لائق، قائلًا: “ولكني مسامحها علشان أخلص ضميري قدام ربنا”، مبررا ذلك بأنه يمكن أنها لم تقصد الإهانة أو أخطأت بدون قصد منها.
 
قال شريف مدكور إنه لم يسبق له الكلام في برنامجه عن أي شخص قد أساء له لأنه لا يوجد في برنامجه مجال للأخذ بالثأر من خلاله.
 
يذكر أن برنامج “شارع شريف “يذاع من السبت إلى الخميس في الرابعة مساء على فضائية “النهار “ويقدمه الإعلامي شريف مدكور.
 

#شارع_شريف| #شريف_مدكور يوجه رسالة للمطربة #شيرين

#شارع_شريف| #شريف_مدكور يوجه رسالة للمطربة #شيرين " عشان أبقى خلصت ضميري قدام ربنا "

Posted by Al Nahar on Saturday, November 18, 2017

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق