الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / حصري / أول تعليق من “الموسيقيين” على إيقاف شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أول تعليق من “الموسيقيين” على إيقاف شيرين عبد الوهاب

2017/11/14 7:12:08 مساءً

نورا مجدي

تواصل إعلام دوت أورج مع خالد عيسى المتحدث الرسمي بإسم نقابة الموسيقيين للوقوف على تفاصيل البيان الصادر، عقب القرار الذي اتخذته نقابة المهن الموسيقية بوقف الفنانة شيرين عبد الوهاب ، وإحالتها للتحقيق بعد واقعة سخريتها من أغنية “ماشربتش من نيلها” خلال حفل لها في الشارقة بالإمارات.

قال “عيسى” في تصريحاته لـ إعلام دوت أورج، إن مجلس النقابة قرر إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب وإحالتها للتحقيق وذلك بناءً على تقدم عدد كبير من أعضاء النقابة بعد مشاهدة الفيديو المسجل للفنانة شيرين في إحدى حفلاتها، ووُجد أنه يحمل إساءة غير مقبولة إلى شعب مصر.

أضاف أن مجلس النقابة يؤكد على أن مجموعة من المصريين المعنيين بالحفاظ على تراث مصر الفني والموسيقي وجدوا أن هذا الفيديو يمثل إساءة إلى سمعة هذا الشعب وسمعه مقدّراته، وبالتالي تم اتخاذ قرار بإحالتها للتحقيق وسؤالها عن ملابسات هذه الواقعة قبل اتخاذ أي قرار آخر.

في السياق نفسه أكد المتحدث الرسمي باسم النقابة أن أي بيان رسمي يصدر من نقابة الموسيقيين يخرج بإسم النقابة وليس بإسم نقيب الموسيقيين، لكن يعني صدوره موافقة نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر على مضمون ذلك البيان.

كما أشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب عضوة في نقابة المهن الموسيقية وسيكون هناك تواصل بينها وبين النقابة حيث سيخرج خطاب موجه للفنانة شيرين، ومن المؤكد أن يكون قد بلغها وجود غضب شديد من أعضاء مجلس الإدارة لأنها فنانة كبيرة ومؤثرة وكل سلوك يصدر عنها مؤثر ويؤخذ بحجمها وقيمتها.

وبسؤاله حول رد فعل النقابة في حال عدم وجود تجاوب من قِبل الفنانة شيرين قال خالد عيسى “دعونا لا نستبق الأمور”، وتابع منوهًا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب فنانة متعاونة وسيتم سؤالها وستجيب وتوضح موقفها، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان من قِبل النقابة في حال حدث تجاوب ورد منها.