أضواء

تفاصيل ألبوم محمد محيي الجديد

كشف الفنان محمد محيي أنه يفكر في تسمية ألبومه الجديد باسم “ساقي الورد”، لافتًا إلى أنه يضم 20 أغنية، وهو العدد الذي يراه البعض كبيرًا إلى أنه يتناسب مع أنه لم يطرح ألبومًا جديدًا منذ عشرة سنوات.

أضاف “محيي” أنه يهتم بكل تفاصيل الألبوم الجديد، بمنتهى الدقة كأنه “آخر سي دي في حياته”، موضحًا أن الألبوم من إنتاجه، وهو الأمر الذي جعله يستغرق وقتًا طويلًا للإعداد له، بحسب حواره مع “مصراوي“.

ألمح إلى أنه يتعاون مع كل من: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد رحيم، وعمرو حسن، ووليد سعد، وأشرف أمين، وإيهاب عبدالواحد، في الألبوم، وفي التوزيع يتعامل مع كلٍ من: فهد ومحمد العشري، كما يضم أغانٍ من ألحانه.

في سياق آخر، أكد محمد محيي على مشاركته في حفل القرن المنتظر، والذي يضم عددًا من نجوم الثمانينات والتسعينات، مشيرًا إلى أنه سيغني 5 أغانٍ فيه.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق