حدث بالفعل

كيف ساهمت وزارة التعليم في تحقيق حلم صياد؟

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توجيهاته للاستجابة لأسرة صياد تعيش داخل مركب صيد بتوفير كافة السبل لتعليم أبنائها السبعة، ورعايتهم تعليميًا، وتقديم الدعم الكامل لهم، وتيسير التحاقهم بالصفوف الدراسية الملائمة لهم.

ومن جانبه تواصل الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتواصل مع الدكتور عبد الله عمارة مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية؛ حيث تقطن أقارب الأسرة بها، لمساعدة الأطفال، وإلحاقهم بالمدرسة، والذي أكد على أنه سيتم توفير الأماكن المناسبة بالمدارس وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

الجدير بالذكر أن “خيري” قد زار الأسرة وأكد على استجابة الوزارة لطلبهم بتعليم أبنائهم، مشيرًا إلى أنه حقًا لهم بما يكفله الدستور لهؤلاء الأطفال.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق