أضواء

تعليق حلمي بكر على وقف شيرين وأحمد سعد

قال الموسيقار حلمي بكر إن قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف كلٍ من الفنان أحمد سعد، والفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الثلاثاء، جاء متأخرًا، فالتجاوزات حدثت منهما بشكلٍ متكررٍ، وتأخر الوقف جعلهما يتمادان في الخطأ ويرتكبانه باستمرار.

أضاف “بكر” أن النقابة كان يجب أن تتحرك منذ وقتٍ طويل، كي يستقيم العمل النقابي، لافتًا إلى أن أحمد سعد ليس المطرب الوحيد الذي يتفق على حفلات ولا يحضرها، موضحًا أن السبب في ذلك هو أن “سعد” يتفق على عدة حفلات في آن واحد، ولا يستطيع التوفيق بينهم، بحسب “المصري اليوم“.

في سياق متصل، وصف ما فعلته شيرين عبد الوهاب بأنها: “جنت على نفسها”، لافتًا إلى أنها كان يجب أن تغني فقط ولا تتكلم كي لا تضيع نجوميتها، متابعًا: “في أوروبا وأمريكا ألف باء النجومية كيف يتعلم النجم لغة الحوار والانترفيو مع الجمهور، حتى لا يفقد نجوميته ويصبح في القاع بعد أن كان في القمة”.

كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارًا بإيقاف شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حفلاتها في يناير الماضي، طلبت فيه واحدة من الجمهور بأن تغني لها أغنية “مشربتش من نيلها”، لتُمازحها شيرين قائلة: “هيجيلك بلهارسيا”، فيما صدر قرارًا آخر بإيقاف أحمد سعد، نظرًا لإخلالِه بالعقد المبرم بينه وبين أحد الفنادق، على إحياء حفلٍ فيه.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق