الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / سعد الحريري للبنانيين: أنا راجع
سعد الحريري

سعد الحريري للبنانيين: أنا راجع

2017/11/14 4:06:56 مساءً
غرد سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني الذي أعلن استقالته منذ أيام، اليوم الثلاثاء، وذلك بشأن وجوده هو وعائلته في المملكة العربية السعودية حتى الآن.
 

نرشح لك –  تعرَّف على هوية “الرجل الغامض” في لقاء الحريري

قال الحريري عبر حسابه على موقع “تويتر”: “يا جماعة انا بألف خير وان شاء الله انا راجع هل يومين خلينا نروق ، وعيلتي قاعدة ببلدها المملكة العربية السعودية مملكة الخير”.

كان سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان السابق، قال إن استقالته جاءت من أجل مصلحة لبنان، والحفاظ عليه من الاضطرابات الإقليمية، مضيفًا أنه أراد من استقالته أن يُحدث “صدمة إيجابية” للشعب اللبناني، تنبهه لحجم الخطر.
 
تابع “الحريري” خلال حواره مع الإعلامية بولا يعقوبيان، عبر شاشة “المستقبل” اللبنانية، قائلًا: “رأيت أمورًا كثيرة تحدث في الإقليم ولبنان، وتحدثت كثيرًا مع الجميع ونصحت لأن اللي بيصير إقليميًا خطر على لبنان، وما يفعله حزب الله من الممكن أن يعرّض لبنان لعقوبات من الغرب، ومن الدول العربية”.
 
كما شدد على أنه لن يسمح بأن تقوم حرب إقليمية على أرض لبنان، كما لفت إلى أنه سيعود إلى لبنان قريبًا، قائلًا: “أنا حر ولو عايز أسافر في أي وقت سأسافر، وما فعلته خلال العامين الماضيين كان على حسابي الشخصي، وواجبي هو حماية جميع الطوائف الدينية”.