شاهد

هند صبري: زيادة أجور أبطال الأعمال الخاسرة “يدمر الصناعة”

قالت الفنانة هند صبري إن الوسط الفني يعاني من فقر في المواهب، موضحة أن اختلاف أجور الفنانات يُحدده “السوق” فقط.
 
أضافت خلال استضافتها أمس الاثنين، مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة ON E، أن “شطارة” الممثلة هي التي تُحدد أجرها وليس الموهبة فقط، مؤكدة أن شركات تأمينات عالمية هي التي تُحدد قيمة أجور بعض الفنانين العالميين، على أساس من منهم ينجح فيلمه أكثر من حيث الإيرادات.
 
علق “أديب” على ذلك قائلا: “سمعت أجر فنانة من يومين قلت ليه ده المسلسل بتاعها واقع.. قالولي وطالبها أكتر في مسلسل السنة الجاية”.
 
أشارت “صبري” أن زيادة أجور الفنانات على الرغم من عدم نجاح الأعمال الفنية، يتسبب في سقوط صناعة بأكملها، وتابعت: “أنا شايفة السوق مش مقنن عشان نقول الأجور عادلة أو لا”.

 
الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق