شاهد

شاهد: أبرز تبرعات محمد صلاح لأهالي الغربية

علق صلاح غالي والد اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على قرار اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، بوضع اسم اللاعب المصري على مركز شباب ومدرسة ومعهد ديني في المحافظة، تكريما له.
 
قال غالي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة extra news، اليوم الثلاثاء، إن المحافظ أطلق اسم نجله على المدرسة التي تخرج منها عقب فوز مصر على الكونغو وصعودها إلى كأس العالم.
 
بينما أكد محافظ الغربية أنه قرر فور انتهاء مباراة مصر والكونغو، إطلاق اسم محمد صلاح على المدرسة التي تخرج منها وهي “الثانوية الصناعية”، وفي اليوم التالي مباشرة تم رفع لافتة عليها اسمه على المدرسة.
 
أضاف خلال استضافته في “هذا الصباح”، أن صلاح قدم خدمات للمحافظة وتبرع لصندوق تحيا مصر بـ5 مليون جنيه، ولم يتأخر في تقديم الأجهزة الطبية التي تحتاجها المحافظة، مشيرا أنه قرر إطلاق اسم اللاعب على المعهد الديني الذي تبرع لبنائه، مؤكدا أنه “يستاهل كل خير”، لأنه أعاد البسمة إلى المصريين.
 
 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق