الملعب

الحضري لـ بوفون: سأحاول تعويض غيابك عن المونديال

قدم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، مواساته إلى حارس المرمى الشهير جيجي بوفون حارس وقائد منتخب إيطاليا، بعد فشل المنتخب الإيطالي في الوصول إلى كأس العالم لأول مرة منذ عام 1958، عقب تعادله مع منتخب السويد.

وكتب الحضري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يقول: “لا أجد الكلمات المناسبة .. عزائي الوحيد انني سأتواجد وأحاول أن أعوض غيابك.. كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة”.

كان جيجي بوفون حارس وقائد منتخب إيطاليا قد اعتذر للشعب الإيطالي وللجماهير الإيطالية بعد الإخفاق في التأهل لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

وتعادل المنتخب الإيطالي على ملعبه ووسط جماهيره أمام السويد في اياب الملحق الأوروبي للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وكانت الخسارة ذهابا 1-0.

وأشار بوفون في تصريحات بعد المباراة وهو يبكي “آسف لما حدث، أمر محبط للغاية، للمرة الأولى التي أشعر فيها بمرارة مثل هذه”.

وتابع قائلا: “من المؤسف أن تكون آخر مباراة رسمية لي مع المنتخب هي مباراة نفشل فيها بالتأهل لكأس العالم”.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق