شاهد

شاهد: فيديو لمدرس موسيقى ينال إعجاب رواد السوشيال ميديا

عرض الإعلامي عمرو أديب فيديو لطفلة في حصة الموسيقى بإحدى المدارس الحكومية، وهي تُغني وسط تشجيع من معلمها، وهو الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونال مدرس الموسيقى إشادات من رواد السوشيال ميديا.
 
وعلق “أديب” على الفيديو، خلال حلقة الاثنين من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة ON E، قائلا: “واضح إنها مدرسة تعبانة وغلبانة جدا .. ووسط نظام التعليم الغريب اللي إحنا فيه نلاقي مدرس بيعمل حصة موسيقى اللي انتهت خالص ونلاقي صوت زي أم كلثوم وكورال زي بتاع الموسيقى العربية.. الي عايز يعمل حاجة ويغير هغير”.
 
أضاف: “القضية مش إمكانيات بس.. لكن فيه واحد قرر أنه مُدرس مزيكا في المدرسة اللي بتقع دي وفي الغالب الأورج ده بتاعه هو”.
 
أشاد أديب بدور معلم الموسيقى الذي ظهر وهو يُشجع الطفلة على الغناء بحماس، مضيفا: “كدة بنخلي العيال تنتمي للبلد وتتكلم لغة عربية وتحية للبنت وللمدرس.. هو ده المعلم”.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق