الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / شاهد / شاهد: هكذا تهربت محافظ البحيرة من مقابلة السفير الإسرائيلي

شاهد: هكذا تهربت محافظ البحيرة من مقابلة السفير الإسرائيلي

2017/11/13 11:42:25 مساءً
أكدت نادية عبده محافظ البحيرة أن المحافظة لم تُعط تصريحا بالموافقة على زيارة سفير الاحتلال الإسرائيلي في مصر لمقام “أبو حصيرة”، هذا العام.
 
علقت “عبده خلال استضافتها ببرنامج “90 دقيقة” الذي يقدمه الكاتب الصحفي محمد الباز على قناة “المحور” اليوم الاثين، على فيديو عرضه البرنامج لزيارة سفير الاحتلال داخل المقام، قائلة إنه يعود إلى العام الماضي، لكن “الباز” أكد لها أن الفيديو خاص بالعام الحالي 2017، وليس العام الماضي.
 
في ذات السياق، قالت “عبده” إنها لا ترى أزمة في الزيارة، ولكن المشكلة ناتجة عن توتر الوضع السياسي العالمي، مشيرة إلى أنهم يحتاجون من السياسين تحديد ما يمكنهم في المحافظة فعله في هذه المواقف.
 
تابعت: “الوضع السياسي العالمي متوتر فإحنا كمان مش بنبقى طايقين”، مؤكدة أن السفارة الإسرائيلية أخبرتها أن السفير يطلب زيارتها، لكنها تهربت من الزيارة بـ”رد دبلوماسي جدا” -على حد وصفها- حيث قالت لهم إنها سترى إن كان جدول اجتماعاتها يسمح بذلك، وبالتالي لم يتكرر طلب الزيارة.
 
استكملت قائلة: “مقدرش أقول إني لا أرغب في مقابلة السفير الإسرائيلي لإن بيننا علاقات سياسية”، مشيرة إلى أنا تتحدث كمسؤولة رسمية، أما “كمواطنة” فلها رأي آخر، وتابعت: “حسب الوقت.. يعني لو كنا بعد اتفاقية السلام كان ممكن اقابله”.