الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / الملعب / ثلاث عبارات لأحمد الطيب استفزت الجمهور
أحمد الطيب

ثلاث عبارات لأحمد الطيب استفزت الجمهور

2017/11/12 10:39:01 مساءً

تصدر اسم المعلق الرياضي “أحمد الطيب” مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعليقه على مباراة اليوم بين منتخبي مصر وغانا، وهي المباراة السادسة والأخيرة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتي تم عرضها على قناة “beIN SPORTS”، وذلك بعد تعليقاته المتحيزة والمعبرة عن اهوائه الزملكاوية وتعصبه للقلعة البيضاء،.

استفز “الطيب” مشاعر الجماهير من المشاهدين عدة مرات، وأهمهم:

1– ذكر كلاً من”حمادة طلبه”، و “ابراهيم صلاح”اللاعبين السابقين بنادي الزمالك، وطالب المتابعين بتذكر أدوارهم المهمة والتاريخية في وصول المنتخب لمونديال كاس العالم روسيا 2018.

2– تمادى في استخدام “لازمة” ترافق حديثه دائماً وهي “مش كدة ولا ايه؟” للتأكيد على تلك المعلومات، مما أثار أعصاب الجمهور، وأطلق عليه عاصفة من الغضب والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

3– أشار البعض إلى ذلة لسانه أثناء الحديث عن منتخب مصر باستبدال كلمة “المنتخب” بـ “الزمالك” والتراجع سريعاً عن الخطأ قبل إنهاء الكلمة.

في نفس السياق يُذكر أن الواقعة ليست الأولى من المعلق أحمد الطيب، حيث سبق له التعليق صراحةً على أخطاء تحكيمية ضد مصلحة نادي الزمالك أثناء تعليقه على مباراة بين الزمالك ونادي المقاولون العرب، كما أنه هاجم قناة النيل الرياضية التي كان يعمل بها سابقاً وانتقد قيامهم بإذاعة هدف أحرزه ماليك إيفونا مهاجم الأهلي، في مرمي الزمالك.

فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” أبرز التعليقات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليق أحمد الطيب.

 

 

 

جدير بالذكر أن المباراة قد انتهت بالتعادل بين منتخبي مصر وغانا بنتيجة 1- 1، وكانت مصر قد حسمت صعودها لمونديال روسيا 2018 عقب فوزها على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من التصفيات.