المكتبة

قريبًا: “نادر فودة” الجزء الثالث في “معرض الكتاب”

أعلن الإذاعى أحمد يونس مقدم برنامج”كلام معلمين” على إذاعة 9090 ، عن قرب صدور الجزء الثالث من روايته”نادر فودة ” في معرض القاهره الدولي للكتاب الذي سيقام في يناير القادم، واعدا جمهوره من المستمعين والقراء بالمزيد من المفاجآت.

وفي نفس السياق ختم “يونس” الجولات الخاصة بتوقيع روايته الثانيه ( نادر فوده 2 – كساب ) بحفل توقيع في مكتبة الف شبين الكوم بالمنوفيه، خاصة بعد أن شهدت الرواية مبيعات تجاوزت 35 ألف نسخه حتى الآن ، رغم صدورها منذ ما يقرب من شهرين.

كما شارك”يونس” مؤخرا بروايته في عدة معارض دولية مختلفه منها”معرض الشارقه الدولي للكتاب ، ومعرض الكويت ،معرض فرانكفورت” ومن المنتظر مشاركتة “بمعرض الرياض الدولي” الذي سيقام نهاية العام الجاري .

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق