المكتبة

“مسار إجباري” تطرح أغنية “موسم صيد الغزلان”

طرحت فرقة “مسار إجباري” أمس الجمعة، عبر موقع أنغامي، أغنيتها الجديدة لرواية “موسم صيد الغزلان”، التي صدرت منتصف أكتوبر عن دار الشروق، للكاتب أحمد مراد.
 
الأغنية مستوحاة من الرواية، وتعبر عن التناقضات التي يعيشها الإنسان، ورغبته في التغلب على كل ما هو مألوف، وكتب كلماتها آمار مصطفى، ولحنها هاني الدقاق ومحمد الفرا، وهي من إنتاج “إيفولوشن” للإنتاج الفني، وقام بغنائها الفنان هاني الدقاق.
 
الجدير بالذكر أن “مسار إجباري” هي فرقة موسيقية سكندرية تأسست عام 2005، وتقدم نوع جديد من الموسيقى يعرف بالآندي روك، يمزج بين موسيقى الروك والجاز، ويتكون الفريق من 5 أعضاء هم (هاني الدقاق- أيمن مسعود – محمود صيام – أحمد حافظ – تامر عطا الله)، وقدم الفريق عددا من الأغاني الخاصة بالإضافة إلى تقديم أغاني لأعمال سينمائية مثل فيلم “جاوي”، وفيلم “ميكروفون”.
الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق