شاهد

شاهد: كيف حافظت مريم أمين على “سوكسيه” كاملة أبو ذكري؟

توقفت المذيعة مريم أمين، عن استكمال عرض جوائز الأهرام للدراما التلفزيونية، المقام يوم الثلاثاء الماضي، لثوانٍ معدودة، عُقب استلام المخرجة كاملة أبو ذكري لجائزتها كأفضل مخرجة عن مسلسلها “واحة الغروب”، المُذاع في رمضان 2017، لإعطائها “السوكسيه” الخاص بها.

كانت “أمين” قد أعلنت فوز “أبو ذكري”، بالجائزة، وصعدت الأخيرة لاستلامها، وأثناء ذلك انتقلت مريم للإعلان عن الجائزة التي تليها لكنها تداركت الأمر، بأن المخرجة مازالت على المسرح، تلتقط صورة التكريم، فتوقفت للحظة قائلة: “طب هستنى لما كاملة تاخد السوكسيه بتاعها يا جماعة.. طب تسقيف جامد لكاملة”.

أقامت مؤسسة الأهرام، مساء الثلاثاء الماضي، حفل توزيع جوائز دراما رمضان 2017، المُقام للمرة الثانية على التوالي، ويمنح الجوائز للأعمال التي عرضت خلال العام، من خلال استفتاء جماهيري كبير، تشرف عليه نافذة الشاشة بجريدة الأهرام، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، والنقاد، والعاملين بالحقل الفني، وتنفذه وكالة الأهرام للإعلانات.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق