أضواء

أيام قرطاج يشهد أول عروض “القضية ٢٣” لـ عادل كرم

شهدت المسابقة الرسمية لأيام قرطاج السينمائية عرض الفيلم اللبناني “القضية ٢٣”، للفنان اللبناني عادل كرم، والمخرج زياد دويري، أمس الأربعاء.

كان الفيلم قد عُرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وحصد بطله كامل الباشا على جائزة أفضل ممثل، قبل أن يعرض ضمن مهرجان الجونة السينمائي ويحصل على نجمة المهرجان الفضية.

“القضية٢٣” من بطولة كل من عادل كرم، وريتا حايك، وكميل سلامة، وكرستين شويري، وتدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية حول مشادة بين طوني “المسيحي اللبناني”، وياسر “اللاجئ الفلسطيني”، ثم يتواجهان أمام المحكمة بعد زيادة الإهانة بينهما، مما يضخم القضية إعلاميًا، لإشارتها بأن وضع لبنان على شفير انفجار اجتماعي، مما يدفع بطوني وياسر إلى إعادة النظر في أفكارهما المسبقة ومسيرة حياتهما.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق