شاهد

آخر ظهور لـ عبد الوهاب يسري “وزير مالية منتدى شباب الإسكندرية”

ينشر إعلام دوت أورج آخر لقاء تليفزيوني للراحل عبد الوهاب يسري، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، المقام حاليًا بمدينة شرم الشيخ، من 4 وحتى 10 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية خلود زهران عبر قناة “إكسترا نيوز”.

الحوار بتاريخ 27 يوليو الماضي، علَّق خلاله “عبد الوهاب” على مشاركته في نموذج محاكاة الدولة المصرية بمؤتمر الشباب الدوري بالإسكندرية، وتحديدًا على دوره كـ”وزير للمالية” في نموذج المحاكاة، موضحًا أن “المالية” تحمل عبئًا كبيرًا في الدولة لأن كل الجهات تتوجه للوزير للمطالبة بمصروفاتها، موضحًا أن الحل الأمثل للوضع الحالي يتجه نحو الاستدامة المالية، والتي تعني تخفيف الأعباء المالية المستقبلية على الأجيال القادمة، بحيث يكون هناك مصادر للإيرادات بشكل مستمر تغطي أوجه النفقات والعجز الموجود في الموازنة لكي ننتقل من حالة العجز لمرحلة الفائض فيما بعد.

رغم رحيل “عبد الوهاب” قبل افتتاح المنتدى، إلا أن صدى مجهوده في المشاركة في تنظيم المنتدى ما زال موجودًا حتى الآن، ويتحدث الجميع عن دماثة خلقه وسعيه الدائم للمساهمة في كل ما يهدف لتقدم مصر ورفعتها، فالجهد الذي بذله دفع عددًا من زملائه لمطالبة القائمين على المنتدى بوضع مجسم له على المنصة الرئيسية، تخليدًا لذكراه.

كما قدمت اللجنة المنظمة للمنتدى خلال الحفلة الافتتاحية، تحية تقدير لـ”عبد الوهاب”، حيث قالت الإعلامية خلود زهران في كلمتها أثناء تقديم الحفل: “نرسل تحية تقدير واعتزاز من اللجنة المنظمة للمنتدى لروح الزميل عبد الوهاب يسري، عضو اللجنة المنظمة، الذى توفى أثناء الإعداد للمنتدى.. سلام على روح الفقيد”، لتعج القاعة بالتصفيق وسط حضور الرئيس السيسي.

عبد الوهاب يسري بلغ من العمر 29 عامًا، لكنه توفي قبل أيام، في حادث سيارة، خلال توجهه لمدينة شرم الشيخ للإعداد لمنتدى شباب العالم. تخرج من كلية التجارة جامعة المنصورة عام 2009، وعمل محاسبًا في العاصمة الإدارية الجديدة، بعد التحاقه بالبرنامج الرئاسي لإعداد القادة في دفعتها الثانية، وحرص على المشاركة في مؤتمرات الشباب التي نُظمت خلال الأشهر الماضية.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق