بروفايل

خلود زهران

إعلامية ومقدمة برامج مصرية، تلقت تعليمها في دولة الكويت، لكنها أكملت مرحلة التعليم الجامعي في مصر، حيث تخرجت من كلية الإعلام وحصلت على الترتيب الأول على الدفعة.

بدأت حياتها المهنية بعد التخرج مباشرة كمذيعة للبرنامج الشبابي “عز الشباب” الذي كان يُعرض على قناة “روتانا مصرية”، واستمرت في تقديمه لمدة 3 سنوات.

بعدها علمت أن قناة Extra news تبحث عن مقدمي نشرات إخبارية، فقامت بإجراء اختبارات وتم اختيارها ضمن أفضل 7 متقدمين، وبعد تلقيها التدريبات التأهيلية المطلوبة قدّمت الموجز الإخباري على شاشة Extra news، وتشارك الآن في تقديم برنامج “هذا الصباح”، كما تقوم بتقديم تغطيات ونشرات إخبارية.

شاركت في تقديم العديد من الفعاليات والمؤتمرات الهامة، في مقدمتها المؤتمر الدوري للشباب، وتحديدًا فقرة “اسأل الرئيس” التي حاورت خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر من مرة، ونالت شهرة واسعة بسببها.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق