حدث بالفعل

انضمام ٣ مذيعات لمديري جلسات منتدى شباب العالم

انضمت الإعلاميات دينا يحيى، ويارا الجندي ولما جبريل، لمدراء جلسات منتدى الشباب، بمدينة شرم الشيخ، الذين سينطلق من يوم الأحد المُقبل حتى يوم 10 من الشهر الجاري، بمشاركة شباب من مختلف العالم، وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تعرف على مقدمي حفلات افتتاح وختام منتدى شباب العالم

من المنتظر أن تتم مناقشة 5 محاور مختلفة في منتدى شباب العالم، من خلال الجلسات التي ستتيح للشباب فرصًا للتعبير عن أنفسهم، وهي: محور قضايا شبابية عالمية، ومحور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، ومحور الحضارات والثقافات، ومحور صناعة قادة المستقبل، ومحور محاكاة الأمم المتحدة.

الجلسة الافتتاحية للمنتدى ستبدأ في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 5 نوفمبر، وتستمر لمدة ساعة، ينتقل الحضور بعدها للعشاء الذي يتخلله عرض أوبرالي، لمشهد النصر من أوبرا عايدة، بقيادة المايسترو ناير ناجي، وتقدمه الإعلامية جاسمين طه زكي، المذيعة بقناة “dmc”.

تقام فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر، برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبحضور 3000 شخصًا من رؤساء وأمراء وملوك الدول، وعدد من شباب العالم المؤثرين.

نرشح لك: كل التفاصيل عن “منتدى شباب العالم”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق