المكتبة

الأربعاء.. حفل توقيع “ضارب الطبل” لـ أشرف الخمايسي

تُنظم مكتبة مصر الجديدة ، ندوة لمناقشة رواية “ضارب الطبل” للكاتب أشرف الخُمايسي والصادرة عن دار الشروق، وذلك يوم الأربعاء المُقبل في تمام السابعة مساء.

يُذكر أن الرواية تطرح عددا من الأسئلة الوجودية مثل: ماذا سيحدث لو استطاع العلم أن يجعل الإنسان كاشفًا للغيب ويعرف متى سيموت؟ هل ستتطور حياته إلى الأفضل، أم سيصبح بائسًا يعد الأيام منتظرًا توقيت الوفاة؟

أشرف الخمايسي هو قاص وروائي، حصل على الجائزة الأولى بمسابقة أخبار الأدب للقصة القصيرة، وصدر له ثلاث مجموعات قصصية وعدة روايات مثل الصنم في 1999م، منافي الرب في 2013م، إنحراف حاد في 2014م، أهواك في 2015م، وصوفيا هارون في 2016م.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق