حدث بالفعل

اشتباكات بالأيدي بين مُعلمتين بسبب “نكتة”

تسببت نكتة في نشوب خلاف تطور لعراك بالأيدي بين معلمتين بإحدي مدارس محافظة بلجرشي التابعة لمنطقة الباحة بالسعودية، ما أسفر عن تعرض المعلمتين لإصابات متوسطة، فيما شكلت إدارة التعليم لجنة للتحقيق في ملابسات الواقعة.

أوضح مصدر بإدارة تعليم الباحة، وفقا لـ”مكة“، أن شجارًا نشب بين معلمتين بإحدى مدارس محافظة “بلجرشي” خلال اجتماع المعلمات في أثناء الفسحة في الغرفة المخصصة لهن، ما نتج عنه إصابة وسطية لكليهما، وقد يكون الخلاف بسبب نكتة قالتها إحداهما وأثارت ضحك باقي المعلمات.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي لتعليم منطقة الباحة محمد هضبان، أن إدارة التعليم أبلغت بالحادثة، وأنها شكلت لجنة للتحقيق في ملابساتها ورفع الى الجهات العليا.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق